المنافسة اشتعلت.. موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مانشستر سيتي ووست هام

اشتعلت المنافسة من جديد بالدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي والأرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز الأخير أمس على فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف استعاد به قمة الترتيب مما يزيد الضغوط على فريق السيتي في مواجهة اليوم عندما يواجه فريق وست هام في رحلة الحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثالث على التوالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والأردن وليبيا والكويت وسوريا، والساعة 11:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق السيتي لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق العلامة الكاملة في آخر 5 لقاءات الأخيرة، تصدر بها الدوري الإنجليزي حتى ولو مؤقت إضافة إلى أنه لديه مواجهتين مؤجلتين على عكس الأرسنال الذي لعب جميع المباريات، ولعب السيتي نحو 32 مباراة، وخاض الأرسنال 34 نقطة، ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، في حين يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة مباراة مانشستر سيتي ووست هام والتي يتطلب لمشاهدة جميع المباريات الحاصلة على حقوق بثها الاشتراك بكل شهري أو سنوي في الباقات، وتكون المباراة منقولة عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1، التي تبث على النايل سات على تردد 11013 وبمعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطا 3/2 .

94
مانشستر سيتي الإنجليزي يواجه وست هام

تشكيل مانشستر سيتي ووست هام المتوقع

من المتوقع أن يدفع المدرب جوارديولا بقوته الضاربة في مباراة الليلة أمام وست هام يونايتد من أجل الاقتراب أكثر من لقب الدوري، والعودة لصدارته من جديد للتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، ويتوقع أن يكون تشكيل الفريق على النحو التالي: ” إيدرسون مورايس، ناثان أكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، جون ستونز، رودري، كيفين دي بروين، إلكاي جوندجان، هالاند، بيرناردو سيلفا، جاك جريليش”.

أما على الجانب الآخر فيطمع وست هام يونايتد في خطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط خاصة وأنه في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي: “فابيانسكي، كوفال، زوما، أكرد، إيمرسون، رايس، سوستشيك، بوين، باكيتا، فورنالس، أنطونيو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *