المفاجأة حصلت.. أول تعليق رسمي من الزمالك حول التعاقد مع بيتسو موسيماني
موسيماني

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك عن حقيقة الاخبار المتداولة في هذه الساعات، بشأن إمكانية تولي المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مسؤولية تدريب النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعدما أعلن المدير الفني رحيله بشكل نهائي عن صفوف نادي أهلي جدة، وهو الأمر الذي فتح باب الشائعات حول إمكانية تدريبه لنادي الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة.

حقيقة تعاقد الزمالك مع موسيماني

فجر مدرب الزمالك السابق، محمد صلاح، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن موسيماني قد أخبره بوجود وكيل أعماله في القاهرة للتفاوض حول تدريب الزمالك خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي يعني بأن القلعة البيضاء تفكر في إقالة مدربها الحالي والتوقيع مع المدير الفني الجنوب أفريقي واستغلال تلك الفرصة بعد رحيله عن صفوف أهلي جدة.

وأكمل “صلاح” تصريحاته الإعلامية حول تدريب موسيماني للزمالك قائلًا: “المشكلة الوحيدة الآن هي عدم قناعة موسيماني بعدد كبير من اللاعبين الموجودين داخل الزمالك، وفي حال وافق على تدريب الفريق، فسيطلب رحيل هؤلاء اللاعبين والتوقيع مع لاعبين جدد، قادرين على مساعدة القلعة البيضاء في حصد البطولات والألقاب”.

ومن جانبه، رفض مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك تأكيد تلك الأنباء أو نفيها، مؤكدًا بأن مسؤولي القلعة البيضاء يحاولوا حسم بعض الصفقات الجديدة قبل انطلاق الميركاتو الشتوي، بناءً على طلب المدرب الحالي، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي تولى تدريب الفارس الأبيض قبل نحو أسابيع قليلة فقط.

ويذكر بأن الزمالك كان قد نجح في تحقيق انتصار مهم على حساب أسوان بهدف مقابل لاشيء، لحساب الجولة الحالية من بطولة الدوري المصري ليرفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز الرابع خلف كلًا من الأهلي وفيوتشر وبيراميدز على الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *