المعاش بتاعك هيزيد.. قرار عاجل بزيادة معاشات هذه الفئات والصرف من أول اغسطس
صرف زيادة في المعاشات

أكدت مصادر مسؤولة في اتحاد المهن الطبية، بأن مجلس الاتحاد قد وافق بشكل رسمي على صرف زيادات لكل أعضاء النقابات المشتركة فيه، وهي الأطباء البشريين وأطباء الأسنان والصيادلة وكذلك الأطباء البيطريين، مشددة على كون صرف الزيادة الجديدة ياتي في إطار حرص اتحاد المهن الطبية على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل الأعضاء ومحاولة تحسين دخلهم بشكل مستمر عن طريق إجراءات فعالة وملحوظة.

موعد صرف زيادة معاشات المهن الطبية

أعلن مجلس اتحاد المهن الطبية في بيان رسمي، بأنه قد وافق خلال اجتماع تم يوم 2 مايو الجاري، عن قرار بصرف زيادات جديدة ومستحقة لكل أعضاء النقابات المشاركة في الاتحاد، وهذا على أن تبدأ عمليات الصرف من أول أغسطس 2023 لكل النقابات بلا استثناء.

وأوضحت المصادر، بان الدفعة التي سيتم صرفها في الفترة ما بين 8-8-2023 وحتى يوم 10 من الشهر ذاته تخص شهور يونيو وأغسطس وسبتمبر.

وأوضحت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في مجلس نقابة المهن الطبية، بأن اجتماع الشهر الجاري كان قد شهد الموافقة على رفع معاشات السادة الأعضاء بنسبة تتجاوز الـ35%، ليصبح 1350 جنيه بدلًا من 1000 جنيه، ليصبح بذلك معاش المشتركين في النقابات التابعة لاتحاد المهن هو الأعلى بين مختلف النقابات المهنية داخل مصر.

وفي السياق ذاته، أعلنت مصادر مسؤولة عن كون المعاش سوف يتم صرفه بشكل مجمع كل ثلاث شهور، لتصبح مواعيد الصرف في منتصف أشهر فبراير ومايو وأغسطس ونوفمبر، لكل الأعضاء الذين بلغوا سن الستين أو لآسر الأعضاء المتوفين، وهذا مع تعهدات من قبل مجلس اتحاد المهن الطبية بأن تشهد الفترة المقبلة العديد من الإجراءات التي تحاول تقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل السادة الأعضاء في النقابات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *