الكل يعمل حسابه.. قطع المياه 10 ساعات عن هذه المناطق
انقطاع المياه

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه عن عدد من المناطق، يوم الجمعة المقبلة 29 ديسمبر الجاري، حيث طالبت المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة خلال انقطاع الخدمة وتخزين المياه مع توفير سيارات مياه في المناطق المتضررة يمكن الحصول عليها بشكل مجاني حتى عودة المياه إلى طبيعتها.

الأماكن المتضررة ومدة الانقطاع

وأصدرت محافظة الجيزة، بيانا قالت فيه إنه “نظرًا لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة بخط المياه قطر 600 مم بطريق مصر أسيوط البطيئ بمنطقة أبو النمرس، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لمدة 10 ساعات بدء من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٩ الى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۱۲/٣٠”.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه يوم الجمعة المقبلة لمدة 10 ساعات متواصلة هي “المنوات – طموه – عش سقارة – عزبة مقار – ميت قادوس – ميت شماس”.

وأشارت المحافظة إلى أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كلف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الزمنية المحددة، ومن ثم إعادة ضخ المياه وعودة الخدمة إلى صورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما كلف المحافظ رئيس ومدينة أبو النمرس، بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة من أجل إزالة أي معوقات للانتهاء من أعمال التنظيف حسب المواعيد المحددة.

وطالبت محافظة الجيزة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير الاحتياجات من المياه أثناء فترة الانقطاع، وتخزين ما يلزمهم لمدة 10 ساعات، وأشارت إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في كافة الأماكن المتأثرة وللطوارئ، حيث يمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن المخصص على رقم 125 لتلبية احتياجاتهم فورا بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *