القوة الضاربة.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي
الأهلي

تقلت جماهير الأهلي، بشرى سارة قبل مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 15 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد الملك فهد في الطائف بالمملكة العربية السعودية، والتي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل الكونفدرالية الإفريقية.

عودة رباعي الأهلي قبل السوبر الإفريقي

ووافق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بعودة رباعي الأهلي إلى تدريبات الفريق بعد مباراة إثيوبيا يوم الجمعة الماضية، وإعفائهم من المشاركة أمام منتخب تونس المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 12 سبتمبر، من أجل الاستعداد إلى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وعاد الرباعي محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبد المعنم رباعي الأهلي إلى تدريبات الفريق الجماعية، حيث انتظموا في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وشارك الرباعي الدولي في التدريبات بعد الراحة التي حصلوا عليها بعد عودتهم من معسكر المنتخب.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته أمس السبت، بعد الراحة التي منحها كولر للاعبين بعد العودة من النمسا وانتهاء المعسكر خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر.

Screenshot 2023 09 10 233417
رباعي الأهلي يعود للفريق

أفشة: جاهزون للموسم الجديد

من جانبه قال اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، أن الأجواء كانت رائعة ومثالية للغاية في معسكر الإعداد في النمسا، وستساعد اللاعبين على الترميز للاستعداد بقوة للموسم الجديد، مضيفا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي “معسكر الأهلي في النمسا كان رائع، وجميع الأمور هنا، كانت مثالية سواء فندق الإقامة أو الملاعب ، وأتمنى أن تكون فاتحة خير علينا لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد وحصد الألقاب”.

وأضاف نجم الأهلي أن “فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي كانت مهمة للغاية، خصوصًا بعدما خاض اللاعبون عددا كبيرا من المباريات، وأي لاعب يحتاج للراحة من أجل العودة بشكل أفضل، حصدنا في الموسم الماضي 5 ألقاب، ونعلم أن الأندية كلها ستواجه الأهلي بمنتهى القوة، لكن طموحنا كبير وندرك صعوبة الموسم الجديد، وأنا بشكل شخصي أستعد بقوة وأنفذ تعليمات الجهاز الفني، وهدفي مساعدة زملائي من أجل تحقيق المزيد من الألقاب”.

واختتم أفشة في تصريحاته أن “المدير الفني هو صاحب الرأي الأول والأخير، وأنا تحت أمر الجهاز الفني سواء اللعب في مركز صانع الألعاب أو لاعب الوسط المساند رقم ٨، أنا هدفي الرئيسي هو الظهور بمستوى قوي، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ومعاونة زملائي من أجل تحقيق الانتصارات، وهو هدفنا جميعًا داخل الأهلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *