القائمة مفتوحة.. ليفربول يحدد 4 نجوم لتعويض رحيل صلاح المحتمل
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق ليفربول الإنجليزي، وضع قائمة بها أكثر من لاعب لاختيار من بينهم بديل مناسب للاعب الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب ونجم الفريق، لخلافته في هجوم الفريق بعد أن قدم صلاح الكثير للنادي في مسيرة استمرت أكثر من 7 سنوات.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول، مجبرا على البحث عن بديل مميز لصلاح، بعد أن تورط في ذلك، بوصول العديد من العروض المغرية من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على رأسها عرض فريق اتحاد جدة السعودي الذي عرض مبالغ مالية كبيرة.

4 بدائل أمام ليفربول لتعويض محمد صلاح

وأشارت التقارير الإنجليزية، أن ليفربول وضع 4 لاعبين على قائمة المرشحين لاختيار بديل لمحمد صلاح في حالة رحيله عن صفوف الريدز وجاءت القائمة على النحو التالي:

  •  فيدريكو كييزا: يأتي على رأس المرشحين للانضمام إلى ليفربول لتعويض غياب صلاح، اللاعب الإيطالي فيدريكو كييزا لاعب يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه الجناح الأيمن، وساهم في قيادة منتخب بلاده للتتويج بيورو 2020 إلى جانب التألق بقميص البيانكونيري.
reuters 2021 02 27 2021 02 27t213709z 1897512971 up1eh2r1o1xnw rtrmadp 3 soccer italy hel juv report reuters
كييزا لاعب يوفنتوس
  • بيدرو نيتو: وضع المسؤولين في ليفربول، اللاعب البرتغالي بيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون  كبديل  لتعويض محمد صلاح حال رحيله عن الريدز بعد تألقه الموسم الحالي مع الذئاب، وربطته الصحافة الإنجليزية بالانضمام إلى الريدز.
  • جارود بوين: أصبح  اللاعب جاردو بوين نجم فريق وست هام يونايتد ومنتخب إنجلترا، من اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف ليفربول بديلا لمحمد صلاح خاصة أنه يمتلك بعض الإمكانات على مستوى التسجيل والصناعة،  وسبق ورحب بالانتقال إلى صفوف الريدز، إضافة إلى أنه يعتبر محمد صلاح مثله الأعلي في مركز الجناح الأيمن.
  •  يوهان باكايوكو: رشح المسؤولون في ليفربول اللاعب يوهان باكايوكو  لاعب آيندهوفين الهولندي للانتقال إلى الفريق خلال الفترة المقبلة في حال رحيل محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *