الفرصة سانحة “إلحقوا التقديم”.. قرار عاجل من النيابة الإدارية بشأن الوظائف الجديدة
مواعيد وإجراءات سحب الملفات

أعلنت النيابة الإدارية، اليوم الأحد، مد الفترة الخاصة بالتسجيل الإلكتروني للمتقدمين على وظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي دفعة 2022، على الموقع الرسمي للنيابة الإدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، حتى الساعة الثالثة عصرا من عصر غدا الإثنين السادس من مارس الجاري.

وأتاحت النيابة الإدارية أكثر من رابط للتسجيل والتقديم على الوظائف، حيث أتاحت رابط أول، ورابط ثاني، يمكن للراغبين في التقدم على الوظائف التسجيل من خلالهما وملء البيانات المطلوبة وفقا للشروط المعلنة.

آخر موعد للتسجيل في وظائف النيابة الإدارية

وكانت النيابة الإدارية، قد أعلنت من قبل أن اليوم الأحد هو آخر موعد للتسجيل والتقديم على الوظائف المعلنة من خلال موقعها الإلكتروني للتقديم على وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2022، وطالبت الراغبين في التقديم بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق وطباعتها بشكل كامل من خلال الموقع بعد الانتهاء من تقديم البيانات.

2037739 0 1
مد فترة التقديم على وظيفة معاون نيابة إدارية

وأشارت النيابة إلى أنه سيتم سحب وتقديم الملفات مستوفية المستندات المطلوبة على الموقع وذلك من الفترة من 11 مارس وحتى 28 مارس من نفس الشهر، وذلك في مقر النيابة الإدارية في ميدان النجدة بمدينة 6 أكتوبر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف عصرا، مشيرا إلى أنها ستعلن عن المواعيد المخصصة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني الرسمي للنيابة الإدارية.

شروط سحب وظائف النيابة الإدارية

ووضعت النيابة الإدارية عدد من الشروط الواجب توافرها لسحب ملف التعيين في الوظائف والتي جاءت على النحو التالي:

  • إحضار وثيقة تعارف بعد طباعتها من خلال موقع الهيئة الإلكتروني 5 نسخ.
  • يتم إحضار كافة المستندات المطلوبة الموجودة على الموقع الإلكتروني.
  • الالتزام بمواعيد التقديم ولن يلتفت للطلبات السابقة أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير مستوفية الشروط والمستندات المطلوبة.
  • أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد على الأقل ولا يزيد عمره عن 30 عاما وأن يجتاز كافة الاختبارات الطبية والمقابلة الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *