الطن وصل 40 ألف؟.. مفاجأة في أسعار الحديد اليوم الخميس 15 رمضان 2023
الطن وصل 50 ألف؟.. مفاجأة في أسعار الحديد اليوم الخميس 15 رمضان 2023

يشهد سوق الحديد ضبابية خلال الفترة الجارية إذ تشهد الأسعار موجة من عدم الاستقرار في السوق المحلية وسط تراجع ملحوظ من المعروض والطلب المتزايد على المعدن الذي يتغير سعره من حين إلى آخر، مع اقتراب وصول سعر الطن إلى 40 ألف جنيه للمستهلك في السوق المحلية، وسط توقعات أن يصل سعر طن الحديد إلى 50 ألف جنيه على مدار الفترة المقبلة.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتقول مصادر في سوق مواد البناء إنه يجب على الجهات المختصة التدخل لضبط سوق مواد البناء خاصة في سلعة حديد التسليح والذي يشهد فجوة بين سعر التوريد والبيع إلى المستهلك بقيمة 8 آلاف جنيه في الوقت الذي لا يتجاوز فيه الفجوة في الأوقات العادية نحو ألف جنيه واستمرار الركود على التعاملات على أن يتراوح سعر الطن في مصر نحو 28500-35 ألف جنيه تسليم أرض المصنع غير شامل تكلفة النقل.

أسعار الحديد في مصر

نقدم لكم متوسط سعر الحديد اليوم في مصر اليوم الخميس 6 أبريل 2023 على النحو التالي.

  • سجل سعر طن حديد عز نحو 32135 جنيها للطن أرض المصنع غير مضاف إليه النقل والنولون للمستهلك النهائي وهو الأعلي إنتاجية في السوق المحلي والشرق الأوسط.
  • أما سعر حديد مصنع السويس للصلب فقد سجل استقرارًا الأسبوع الجاري ووصل سعر الطن الواحد عند  32050 جنيها للطن اليوم بدلا من 29200 مطلع مارس الماضي.
  • اما سعر حديد المصريين فقد سجل استقرارًا في السوق المحلية وسجل الطن الواحد 32050 جنيها تسليم أرض المصنع غير شامل نولون النقل.

سعر حديد المراكبي للصلب

  • اما سعر حديد مصنع المراكبي للصلب فقد استقر للأسبوع الثاني على التوالي ووصل سعر الطن الواحد 28500 جنيه للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.
  • أما سعر حديد مصنع الجارحي فقد استقر في السوق المحلية ووصل سعر الطن الوحد عند28500 جنيه للطن للتجار.
  • ولم يتغير سعر طن حديد مصنع بشاي للصلب ووصل عند 35 ألف جنيه للطن الواحد تسليم أرض المصنع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *