الطريق للنهائي.. مشوار الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى
حقيقة انسحاب الأهلي من الدوري الإفريقي

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مساء اليوم السبت، في القاهرة، قرعة بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى والتي تأتي بمشاركة 8 فرق من إفريقيا الأعلي في التصنيف، حيث تم تقسيم الفرق إلى تصنيف أول وثاني، وتنطلق البطولة خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 11 من نوفمبر.

وتبدأ الفرق مشوارها من دور ربع نهائي، على أن تقام جميع الأدوار بنظام الذهاب والعودة، ويصعد الفائزين بربع النهائي للمربع الذهبي مباشرة،  وأسفرت القرعة على مواجهة الأهلى نظيره سيمبا التزاني يوم 20 من أكتوبر في تنزايا في ربع نهائي البطولة على أن تكون مباراة العودة يوم 24 من نفس الشهر في القاهرة.

طريق الأهلي في الدوري الإفريقي

وأوقعت القرعة الأهلي في ربع النهائي سيمبا، وفي حالة فوزه سيواجه في دور نصف النهائي مع الفائز من مباراة ” صن داونز الجنوب إفريقي وبتروأتلتيكو الأنجولي” حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 29 أكتوبر خارج الديار، في حين تكون مباراة العودة في القاهرة يوم الأول من نوفمبر.

وفي حالة نجاح الأهلي في الصعود إلى المباراة النهائية، ستكون مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي يوم 5 من شهر نوفمبر المقبل خارج الديار، على أن تكون مباراة العودة يوم 11 من نفس الشهر في القاهرة حسب القرعة التي أعلن عنها الكاف مساء اليوم.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.. وأبرز الغائبين عن المارد الأحمر
الأهلي بطل إفريقيا

نتائج قرعة بطولة الدوري الإفريقي

وكانت قرعة الدوري الإفريقي التي أجريت مساء اليوم السبت، قد أسفرت عن مواجهات قوية، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي:

  • الأهلي ضد سيمبا التنزاني
  • تي بي مازيمبي ضد الترجي التونسي.
  • إنيمبا النيجيري ضد الوداد البيضاوي المغربي.
  • صن داونز الجنوب إفريقي مع بيترو أتليتكو.

وأسفرت القرعة في دور نصف نهائي وقوع الفائز في مباراة الأهلي ضد سيمبا مع الفائز من صن داونز وبترو أتيتكو، في حين تكون المباراة الثانية بين الفائز من مازيمبي والترجي مع الفائز من أنيمبا والوداد المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *