الصفقة طارت.. الزمالك يتلقى ضربة جديدة بشأن ضم نجم المنتخب
قرار عاجل من فيتوريا بشأن لاعبي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي المصري البورسعيدي يستعدون لتوجيه ضربة جديدة إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي من المقرر أن تنتهي يوم الخميس المقبل الموافق الـ 14 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يستهدف الفريق البورسعيدي التعاقد مع هدف الفارس الأببيض في الميركاتو الحالي.

ويعاني الزمالك من أزمة وقف القيد مفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب عدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغال في أزمة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وعدم سداد مستحقات انتقاله للفارس الأبيض، ومستحقات اللاعبين السابقين مثل أتشيمبونج واللاعب خالد بوطيب وغيرهم من اللاعبين.

المصري يتحرك لضم نجم منتخب مصر

وأشارت التقارير إلى  أن المصري يرغب في ضم اللاعب محمود حمادة لاعب وسط فاركو ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق القيد يوم الخميس المقبل، مشيرة إلى أن المصري يرغب في ضم اللاعب بعد توقف مفاوضات انضمامه إلى الزمالك وعدم حل أزمة القيد في القلعة البيضاء ورحيل مجلس الإدارة السابق الذي حاول مع اللاعب من قبل.

وكان اللاعب محمود حمادة على رأس الصفقات التي يرغب الزمالك في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن الفريق اتمنع من التعاقد مع أي صفقة جديدة، حيث كان الفريق الأبيض يجهز  أكثر من صفقة للتعاقد معها بأمر من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لتدعيم صفوف الفريق.

محمود حمادة
محمود حمادة مطلوب في الزمالك

وأوضحت تقارير، أن المدرب على ماهر مدرب فريق المصري البورسعيدي الذي تولى المهمة منذ أيام، طالب من إدارة النادي التعاقد مع اللاعب في ظل اقتناعه بامكانيات وقدرات حمادة،  وبدأت الإدارة بالفعل في جس نبضه قبل تقديم عرض رسمي إلى ناديه لحسم الصفقة قبل غلق القيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *