الصفقة المنتظرة.. كولر يطالب بضم فيراري المنتخب كبديل لـ معلول في الصيف
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طالب بضرورة ضم لاعب قوي في مركز الجبهة اليسري ليكون مع اللاعب التونسي على معلول الذي لا يوجد له بديل في حالة الإصابة أو الإيقاف، حيث يرغب السويسري في ترميم الفريق بعدد من الصفقات القوية من أجل الاستعداد للموسم المقبل والمواصلة في حصد البطولات على المستوى المحلي والمستوى القاري.

وأشارت التقارير إلى أن كولر وضع تدعيم الجبهة اليسري وضم بديل لمعلول على رأس الأولويات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطالب من لجنة الكرة والتخطيط ترشيح أكثر من لاعب في هذا المركز من أجل الاستقرار على الأفضل والتحرك لضمه بعد نهاية الموسم.

كولر يحدد بديل علي معلول في الأهلي

وحسب التقارير الصحفية، فأن المدرب السويسري كولر، استقر على طلب ضم اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديل مميز للتونسي على معلول في الجبهة اليسري، مشيرة إلى أن المدرب معجب بشكل كبير بمستوى وإمكانيات اللاعب مع فريقه ومع منتخب مصر ويرى أنه البديل المثالي لمعلول الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي بدأوا في جس نبض اللاعب لبدء مرحلة التفاوض مع فريقه بيراميدز وتقديم عرض رسمي للحصول على خدماته.

حمدي
محمد حمدي لاعب بيراميدز

الأهلي يواجه إنبي في الدوري

على جانب آخر يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، نظيره إنبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز .

وأشارت تقارير إلى أن المدرب السويسري استقر على الدفع بعدد من اللاعبين الذي لم يحصلوا على فرصة كافية، من أجل إتباع سياسة التدوير لعدم إصابة أي لاعب قبل النهائي الإفريقي أمام الوداد في 4، و11 من شهر يونيو المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *