الصفقة الفشنك.. الزمالك يستقر على أول الراحلين في يناير
فريق الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك، ينتظرون إجراء الانتخابات المقبلة والمقرر لها في نهاية الشهر الجاري، من أجل حسم عدد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، على رأسها ملف وقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والتعاقد مع عدد من الصفقات القوية، والتخلص من اللاعبين الذين ليس لهم دور مع الفريق.

وكان الزمالك قد حرم من إجراء أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب أزمة وقف القيد لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة شيكابالا، ومستحقات اللاعبين السابقين مثل أتشيمبونج الغاني، حيث يرغب الفريق في حل الأزمة قبل الميركاتو الشتوي لضم لاعبي جدد للفريق للعودة إلى منصات التتويج بعد موسم صفري العام الماضي.

الزمالك يحدد أول الراحلين في يناير

وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن إدارة نادي الزمالك، بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسورسو المدير الفني، على فسخ التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا في شهر يناير المقبل، وذلك بعد أن ابتعد بشكل كامل عن المشاركة في المباريات لضعف مستواه الفني.

abd20015 310596251 5631440816910877 128149302685653009 n
سامسون أكينولا لاعب الزمالك

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص.. الزمالك يستقر على رحيل سامسون بشكل نهائي في يناير وفسخ التعاقد معه بشكل ودي”، وكان اللاعب أكينيولا قد انضم للزمالك في صيف 2022 قادما من كاراكاس الفنزويلي ولكنه لم يقدم أي إضافة للفريق.

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق البنك الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل 7 أكتوبر في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *