الصفقة الذهبية.. بيراميدز يوافق على رحيله نجمه إلى الزمالك في الشتاء
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل الصفقة الثلاثية المنتظرة لنادي الزمالك مع فريقي زد وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب محمود صابر لاعب فريق بيراميدز المعار إلى صفوف زد، بعد أن تم ترشيحه لتدعيم صفوف الزمالك بعد حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي حيث يسعى للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية لتدعيم الصفوف للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

وأشارت التقارير إلى أن نادي زد رحب بقطع إعارة اللاعب محمود صابر لاعب الفريق المعار من ببيراميدز وعودته لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، كما أن فريق بيراميدز رحب هو الآخر برحيل اللاعب ببيعه أو إعارته من جديد في يناير القادم لعدم الحاجة لجهوده.

وأوضحت التقارير، أن بيراميدز لا يمانع في رحيل اللاعب لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما ربطت تقارير اسمه بالانتقال إلى القلعة البيضاء من أجل تدعيم صفوف الفريق لما يملكه من قدرات وميزة التصويب من مسافات بعيدة.

على جانب آخر، وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على شماركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في بطولة كأس دبي للتحدي المقرر لها خلال الفترة من 26 إلى 28 من شهر يناير المقبل، وذلك بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني على ستاد آل مكتوم.

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتي 24 من شهر يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *