الصفقات الجديدة خارج الحسابات.. غياب 8 لاعبين عن الأهلي أمام سان جورج
موديست في تدريب الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي، الانطلاقة الجديدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة، اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وهو يسعى للحفاظ على لقب الأميرة السمراء بعد حصده لقب الموسم الماضي، على حساب فريق الوداد المغربي بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في القاهرة، وتعادل في المغرب على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف لكل فريق.

الغيابات تضرب الأهلي أمام سان جورج

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي اليوم الأحد، في مباراة سان جورج الإثيوبي، العديد من اللاعبين، لأسباب مختلفة لعدم القيد الإفريقي، أو الإصابة أو الإيقاف، فيغيب من الصفقات الجديدة الثنائي أنتوني موديست، ورضا سليم، الأول لعدم قيده في القائمة الإفريقية ويحق له المشاركة بداية من دور المجموعات، والثاني بسبب الإيقاف لحصوله على طرد مباشر في آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي.

977
الغيابات تضرب الأهلي قبل مباراة سان جورج

كما يغيب اللاعب عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد العائد من الإعارة، بسبب الإصابة، إضافة إلى اللاعب خالد عبد الفتاح لعدم الجاهزية الفنية، في حين يعود أكثر من لاعب لقائمة الفريق على رأسهم اللاعب محمود كهربا الذي يغيب عن بطولة الدوري في 6 مباريات للإيقاف بسبب أزمة جماهير الزمالك، كما يعود حسين الشحات بعد انتهاء إيقافه بسبب أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكشف تقارير صحفية أن اللاعب أكرم توفيق أصبح جاهز للمشاركة بعد تعافيه من إصابة قطع في الرباط الصليبي، ومشاركته أصبحت واقفة على المدرب السويسري كولر، الذي دفع باللاعب كريم فؤاد العائد من الإصابة في المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *