الشغل كتير.. 4 آلاف وظيفة خالية لمختلف التخصصات بملتقى التوظيف بالشرقية
الشغل كتير ملكش حجة.. 4 آلاف وظيفة خالية لمختلف التخصصات بالشرقية

نظمت مديرية العمل الشرقية ملتقى توظيفي للشباب بالصالة المغطاة للشباب والرياضة بالزقازيق، بمشاركة أكثر 40 شركة، يوفر 4000 فرصة عمل، يأتي ذلك في إطار برنامج فرصة لتوفر فرص عمل للشباب للمساعدة على تحديات الحياة، في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة تنظيم الملتقيات داخل المحافظات لتوفير فرص عمل للشباب.

توفير 4 آلاف وظيفة خالية بالشرقية

وأوضحت مديرية العمل بالشرقية عن انطلاق ملتقى التوظيف للشباب بمشاركة نحو 40 شركة وتوفير 4 آلاف فرصة عمل في إطار برنامج فرصة عمل تشغيل الشباب في مصر، ويقول وزير العمل حسن شحاته أن هناك علاقة وطيدة للتعاون المشترك مع منظمة العمل الدولية ومكتبها بالقاهرة في العديد من البرامج والمشاريع لتعزيز التعاون المشترك وتوفير بيئة عمل لائقة.

94
الشغل كتير ملكش حجة.. 4 آلاف وظيفة خالية لمختلف التخصصات بالشرقية

توفير وظائف خالية لذوي الهمم

وأوضح وزير القوى العاملة أن مصر تسعى إلى توفير الحماية والرعاية الاجتماعية لجميع الفئات والعمالة غير المنتظمة وذوي الهمم إلى زيادة عدد متلقيات التوظيف للشباب في المحافظات بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثماري لتوفير  وظائف خالية من الجنسين، وتخصيص وظائف خالية لذوي الهمم، لخفض معدلات البطالة ودفع الاقتصاد.

وقدم وزير القوى العاملة نصيحة للشباب بضرورة تغيير ثقافتهم تجاه العمل وأن يتقبلوا العمل الحر والاستفادة من كل مبادرات الدولة التى تُشجع على العمل الحر، وجاري العمل على استراتيجية توثيق سياسات سوق العمل وتقديم خدمات محفزات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *