الشباب ليس الأخير.. 4 عروض مغرية لـ زيزو من الخليج للرحيل في الصيف
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول بنادي الزمالك، تقلى خلال الساعات الماضية نحو 4 عروض من أندية خليجية للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بما فيهم عرض الشباب السعودي الذي شغل الشارع الرياضي خلال الأيام الماضية.

وكان المسؤولين في نادي الزمالك قد أعلنوا بشكل رسمي عن تلقيهم عرضا رسميا من الشباب السعودي لضم اللاعب أحمد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يتقدم أعضاء مجلس الإدارة باستقالة جماعية  إلى وزير الشباب والرياضة، وتوقف الملف بشكل مؤقت لحين تشكيل لجنة جديدة لإدارة أعمال النادي.

4 أندية خليجية تخطط لضم زيزو من الزمالك

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، إن “زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يمتلك عروضا أخرى من السعودية للرحيل عن الزمالك، يمتلك عروض من قبل الاتفاق السعودي ونادي الخليج كذلك”.

العروض تنهال على أحمد سيد زيزو.. والأهلي يزاحم الأندية السعودية لضم نجم الزمالك
العروض تنهال على أحمد سيد زيزو

وأشار إلى أن عرض الشباب السعودي هو الأكثر جدية بين كافة العروض، وهناك إصرار من قبل المسؤولين في الحصول على خدمات اللاعب، مضيفا أن ” الوحدة الإماراتي بقيادة مديره الفني موسيماني يرغب في ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع” في الميركاتو الحالي.

واختتم حتحوت حديثه أن “زيزو يؤكد أنه مرتبط ارتباطًا تامًا بالزمالك وجماهيره، وأنه يعلم جيدا كونه أيقونة بالنسبة للجمهور، ويرغب في أن يفيد النادي بقيمة الصفقة وأن يستفيد في مسيرته”، مشيرا إلى أن اللاعب حصل على وعد من إدارة مجلس مرتضى منصور السابقة بصرف 10 ملايين جنيه قيمة باقي المستحقات، و5 ملايين جنيه الأسبوع الحالي، إضافة إلى 5 ملايين بداية الشهر المقبل ولكن جميع الاتفاقات تعطلت بعد تقديم المجلس استقالته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *