الشباب السعودي يضع نجم الدوري الإنجليزي بديلا لـ أحمد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المسؤولين في نادي  الشباب السعودي، تحركوا في لضم صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي، قبل غلق فترة القيد في السابع من شهر سبتمبر المقبل، في ظل المنافسة القوية بين الأندية السعودية بعد ضم الصفقات القوية والعالمية من الدوريات الأوروبية الكبرى.

وخلال الأيام الماضية، ارتبط اسم فريق الشباب السعودي بضم اللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، ولكن بعد تعنت المسؤولين في القلعة البيضاء ورفضهم التفريط في خدمات اللاعب، ومن بعد اللاعب نفسه الذي أكد رغبته في البقاء في الزمالك عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت إدارة الفريق السعودي تبحث عن بديل مناسب.

الشباب السعودي يتحرك لضم نجم إيفرتون

وكشفت صحفية الشرق الأوسط السعودية، أن نادي الشباب السعودي، اقترب من ضم اللاعب الجامايكي ديماراي جراي نجم إيفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن الفريق السعوةدي توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب وسط منافسة قوية من فريق فولهام وكريستال بالاس الإنجليزيين على ضمه.

inbound905858743488160052
ديماراي جراي يقترب من الشباب السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أن الشباب السعودي يعمل على إنهاء الصفقة في أسرع وقت لضمه للفريق قبل نهاية فترة القيد في السابع من شهر سبتمبر المقبل، خاصة بعد النتائج المخيبة في أول جولتين في الدوري السعودي في الموسم الجاري، بتعادله مع الأخدود في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، والهزيمة أمام الوحدة في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان اللاعب ديماراي جراي انضم إلى صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي في صيف عام 2021 قادما من فريق بايرن ليفركوزن الألماني مقابل 2 مليون يورو، وشارك مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم الماضي في 36 مباراة ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع هدفا واحدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *