الزمالك يوجه صدمة لـ فتوح بقرار جديد
أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للنادي، من أجل بحث تجديد التعاقد معه، حيث ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري، حيث تدخل بعض الوسطاء من أجل إنهاء الخلاف بين اللاعب والإدارة لا سيما بعد قرار إيقافه وبيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وكان الزمالك قد قرر عرض لاعبه أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صحبي للبيع بعد واقعة ترك معسكر الفريق الخاص بمباراة زد في الدوري دون الحصول على أذن، حيث قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء إيقاف الثلاثي، وعرضهم للبيع في الانتقالات الشتوية القادمة.

مفاوضات الزمالك لتجديد التعاقد مع فتوح

وأشارت التقارير إلى أن الساعات الماضية شهدت تفاوض بين أحمد فتوح والزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب طالب بوضع شرط جزائي بقيمة 2 مليون دولار في عقده في حالة التجديد، ولكن إدارة الزمالك رفضت طلب اللاعب واشترط أن يكون التجديد لمدة 4 مواسم، ويتم وضع الشرط الجزائي ولكن يتم تطبيقه في السنة الأخيرة من عقده.

وشهدت الفترة الأخيرة، ربط اللاعب أحمد فتوح، بالانتقال إلى النادي الأهلي، في ظل حاجة الفريق إلى تدعيم الجبهة اليسري بالتزامن مع تقدم سن اللاعب التونسي علي معلول، إضافة إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أعجب بقدرات فتوح وطالب بالتعاقد معه في حالة إتاحة الفرصة لذلك.

وأدى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الإثنين، في حين اكتفى المجموعة الأساسية بخوض استشفائية فقط دون المشاركة في الفترة الفنية خوفا من تعرضهم للإجهاد استعدادا لمباراة المصري المقبلة يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *