الزمالك يقترب من ضم أخطبوط جديد في الانتقالات الشتوية
عودة الأسد لحراسة عرينه..أحمد حسن يكشف مفاجأة عن صفقة الزمالك المنتظرة

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالتنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، استقرت على تدعيم مركز حراسة المرمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في حالة نجاح الإدارة في حل أزمة ملف القيد، والسماح لهم بالتعاقد مع صفقات جديدة.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك استقر على ضم حارس جديد، في ظل قرار مجلس الإدارة بعرض اللاعب محمد صبحي للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع الثنائي مصطفي الزناري وأحمد فتوح بعد واقعة ترك معسكر الفريق الخاص بمباراة زد في الدوري دون الحصول على أذن من الجهاز الفني، إضافة إلى تردد أنباء على تلقى اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق عرضا من السعودية.

وكشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن دخول الزمالك في مفاوضات للحصول على خدمات الحارس عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق، حيث أكد في تصريحات تلفزيونية أن “كل ما يتردد عن مفاوضات نادي الزمالك لضم عبد العزيز البلعوطي، مجرد كلام ولم يصلنا عرض رسمي من النادي الأبيض للحصول على خدمات اللاعب”.

وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي: ” عقد عبد العزيز البلعوطي، مع إنبي مازال ممتد لمدة عامين، وأي نادي سواء الزمالك أو أي ناد آخر يرغب في ضم الحارس عليه التفاوض مع إدارة إنبي”.

على جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبلة يوم 14 من شهر ديسمبر الجاري ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *