الزمالك يصدم فيريرا بقرار جديد بعد الفوز على سموحة
الزمالك يصدم فيريرا

وجه نادي الزمالك صدمة جديدة، للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف الفارس الأبيض، وذلك بعد نجاح نادي الزمالك من استعادة ذاكرة الانتصارات أمام نادي سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الزمالك يتخذ قرار نهائي بشأن عودة روي أجواش للفريق

وبحسب تصريحات للإعلامي محمد شبانة، فإن جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف الفارس الأبيض، كان لديه طلب وهو عودة مدربه المساعد السابق روي أجواش إلى الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه سبق له وتعامل معه، ونجح بتواجده بالحصول على بطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

وأضاف شبانة، خلال تصريحات له، أن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اتخذ قرار حاسم لا رجعة فيه، بعدم عودة روي أجواش إلى الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة، وأن الفريق يستعد لبدء عرض أسماء جديدة على المدير الفني من أجل الاختيار منها خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي سموحة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء استعاد من خلاله لاعبي نادي الزمالك الثقة مرة أخرى، خاصة وأن الفريق كان يعاني من سلسلة من الهزائم خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *