الزمالك يرفض إمام عاشور.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن مستقبل إمام عاشور وانتقاله للأهلي
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

وجه الإعلامي محمد شبانة صدمة لجمهور الزمالك بشأن عودة اللاعب إمام عاشور إلى صفوف الفريق في بداية الموسم المقبل من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم صفري حتى الآن بعد الخروج من كافة البطولات التي شارك فيها واحتلاله المركز الرابع بجدول الدوري.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي أن إمام عاشور تواصل مع لاعبي الزمالك وأبلغهم برغبته في العودة من جديد لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل ” لكن إدارة النادي أبلغته بصعوبة العودة لأن نادي ميتلاند الدنماركي ضمه مقابل 3 مليون دولار، ولو أراد ضمه سيرغب في الحصول على نفس المبلغ أو أكثر”.

وأضاف: “الزمالك يرى أنه من الصعب استعادة إمام عاشور، والطريق مُغلق تماما، خصوصا في ظل الظروف الحالية، بعدما قامت إدارة النادي بانفاق المبلغ المالي مؤخرا”.

إمام عاشور
إمام عاشور

انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وكشف شبانة عن تفاصيل جديدة بشأن انتقال اللاعب إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، مضيفا “حدث اتصال بين إمام عاشور وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، للتعرف على طلبات اللاعب للانتقال إلى الأحمر، وأبلغه الأخير برغبة كولر في ضمه، واللاعب رحب بفكرة اللعب للقلعة الحمراء، وسنرى ما سيحدث في هذا الملف خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف شبانة: “الأهلي سوف يحقق استفادة كبيرة لو تعاقد مع إمام عاشور، والنادي لن ينجرف وراء أي أقاويل بشأن الصفقة، خصوصا بعدما قدم اللاعب اعتذارًا رسميًا للنادي الأهلي وجماهيره ووليد سليمان، كما أنه تحدث بشكل جيد عن محمود كهربا، كما أن ملف موليكا لازال هناك أقاويل عديدة، في ظل مغالاة بشكتاش التركي في سعر اللاعب”.

وقال شبانة أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عقد جلسة مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر، مضيفا “كولر مقتنع بقدرات قندوسي، وطالب منه ضرورة تطوير الجوانب الدفاعية لديه، خصوصًا أنه لا يعتمد على صانع ألعاب، ويعتمد على 3 لاعبين في الوسط يجب أن يتميزوا بأداء الواجبات الدفاعية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *