الزمالك يتلقى خبر صادم بشأن عمر جابر قبل مباراة إنبي
صدمة للزمالك بشأن عمر جابر قبل مباراة إنبي

تلقى نادي الزمالك خبر صادم بشأن عمر جابر، الظهير الأيمن لصفوف الفارس الأبيض في الفترة الحالية، وذلك في ضوء استعدادات نادي الزمالك في الوقت الحالي، من أجل مواجهة نادي إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الهامة جدا بالنسبة للفريق ولجماهير القلعة البيضاء، والتي ترغب في عودة الانتصارات من جديد.

الزمالك في مواجهة صعبة أمام إنبي في الدوري المصري

ويدخل نادي الزمالك مباراته أمام نادي إنبي تحت شعار لا سبيل سوى الفوز، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة الماضية أمام نادي إنبي، والذي أثار غضب قطاع كبير من عشاق وجماهير الفارس الأبيض في كل مكان، ولذلك يطمح لاعبو الفريق في استمرار الانتصارات بعد الفوز على الترجي، من خلال خطف الثلاث نقاط من مباراة إنبي القادمة.

فيريرا يتلقى صدمة بشأن عمر جابر

وتلقى المدرب جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، نبأ صادم بشأن اللاعب عمر جابر، إذ أن اللاعب تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية، وهو ما سبب استبعاده من جديد مباراة الزمالك وإنبي المقبلة، خوفا من تفاقم الإصابة، حيث يفضل المدير الفني على الاعتماد على اللاعبين الجاهزين للمباراة بشكل أكبر.

وبحسب مصدر داخل صفوف الزمالك في تصريحات صحفية، فإن استبعاد عمر جابر بسبب عدم جاهزيته، وأنه مازال يعاني من الإصابة في الفترة الماضية، موضحا أن اللاعب يأمل في محاولة اللقاء بمباراة شباب بلوزداد في الجزائر القادمة، والتي تعد أحد أهم المباريات لنادي الزمالك في الموسم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، في واحد من اللقاءات الهامة بشكل كبير بالنسبة للفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *