الزمالك يتحرك لضم نسر نيجيري من أنياب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك يجهزون للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك بعد انتخاب مجلس جديد للنادي يوم الجمعة المقبل 20 من شهر أكتوبر الجاري، الذي ينتظره حسم عدد من الأزمات على رأسها حل أزمة وقف القيد المفروضة على الفارس الأبيض لعدم سداد المستحقات المالية لفريق لشبونة البرتغالي وبعض اللاعبين السابقين مثل الغاني أتشيمبونج وخالد بوطيب.

وأشارت التقارير إلى أن بعض من رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك، قرروا دعم النادي بعد انتخاب مجلس جديد، لحل أزمة وقف القيد والتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الشتاء، خاصة وأن الفريق لم يتعاقد مع أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب أزمة وقف القيد.

الزمالك يخطط لضم نجم بلدية المحلة

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن الزمالك  يخطط لضم اللاعب النيجيري فيبو حكيم لاعب فريق بلدية المحلة والذي ظهر بمستوى لافت خلال مباريات الفريق في الدوري في أول 3 جولات بالبطولة، مشيرا إلى أن الزمالك تواصل بالفعل مع نادي البلدية خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ضم اللاعب في يناير القادم بالميركاتو الشتوي.

1057393081697283536
فيبو حكيم لاعب بلدية المحلة

وأشار حتحوت خلال برنامجه الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، إلى أن الزمالك يرغب في عقد صفقة تبادلية بانتقال اللاعب سامسون أكينولا لصفوف بلدية المحلة والحصول على خدمات اللاعب فيبو حكيم بشكل نهائي لتدعيم الخط الهجومي للفريق ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الموقف بشكل نهائي.

وأوضحت تقارير صحفية، أن هناك اهتمام من النادي الأهلي لضم اللاعب فيبو حكيم، خاصة وأنه سيتم قيده تحت السن، بعد المستوى المميز الذي ظهر به بشكل واضح مع بلدية المحلة، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الوسط المهاجم والجناحين الأيمن والأيسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *