الزمالك.. فرمان عاجل من أوسوريو لإنقاذ الموسم بعد أزمة وقف القيد
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدأ في وضع خطة للاستعداد للموسم الكروي الجديد، مع التطورات الجديدة التي يشهدها النادي، حيث قرر التعايش مع أزمة وقف القيد المفروضة على الفريق وعدم التعاقد مع أي صفقة جديدة في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب أوسوريو، تلقى صدمة كبيرة، بعد أن فشل النادي في حل أزمة وقف القيد بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لحين سداد مستحقات اللاعبين السابقين للنادي، وبالتالي عدم تدعيم صفوف الفريق بأي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على الرغم من حاجة الفريق للعديد من الصفقات.

قرار عاجل من أوسوريو في الزمالك

وأوضحت التقارير، أن المدر الكولومي أوسوريو اتخذ قرار عاجلا بعد التأكد بعدم ضم أي صفقة جديدة، حيث قرر عدم التفريط في أي لاعب في الفريق، رافضا فكرة رحيل أي لاعب حتى ولو من البدلاء خوفا من عدم حل أزمة إيقاف القيد، مشيرة إلى أن المدرب أوسوريو سيعقد اجتماع هام بالجهاز المعاون الخاص، اليوم الإثنين  لبحث بعض الأمور الخاصة التي طرأت على فريق قبل انطلاق الموسم الجديد، قبل العودة للتدريبات الجماعية وبداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

الزمالك
فريق الزمالك

وكان المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق، قد أجل عودته إلى القاهرة بعد حصوله على إجازة مطولة بعد انتهاء الموسم الماضي، وذلك بعد تقديم مجلس إدارة الفريق باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة، وتقرر تشكيل لجنة لتيسير الأعمال حتى موعد الانتخابات المقبلة للنادي.

وقرر المدرب الكولومبي أوسوريو، تأجيل موعد انطلاق فترة الإعداد لمدة أسبوع لينطلق في الأول من سبتمبر المقبل، وذلك على خلفية أزمة المستحقات المالية، وأزمة تقديم المجلس لاستقالته الجماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *