الزمالك عايزني.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بفسخ عقده مع القلعة الحمراء رسميًا
الزمالك والأهلي 2023

كشفت تقارير إعلامية عن أزمة جديدة داخل أسوار القلعة الحمراء، وذلك بعدما تقدم مهاجم الفريق بطلب رسمي إلى الإدارة من أجل فسخ عقده والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة ضرورة تسويق اللاعب وإيجاد عرض رسمي له للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

لاعب الأهلي يطلب فسخ عقده

ذكرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن اللاعب الكونغولي والترا بوليا قد طلب من الإدارة فسخ عقده، والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بشكل مجاني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب مستاء للغاية من قرار الجهاز الفني باستبعاده وعدم وضعه في حساباته للموسم الجديد، وكذلك علمه بأن الأهلي يخطط لوضعه في قائمة الانتظار خلال الموسم الجديد في حالة عدم حصوله على عرض رسمي جيد من قبل أحد الأندية سواء داخل أو خارج الدوري المصري.

وأكد المصدر، بأن والتر بواليا قد تحدث بشكل صريح مع الإدارة وطلب فسخ عقده والحصول على مستحقاته المتبقية كاملة والرحيل عن النادي بشكل مجاني، وإلا سيقدم شكوى ضد النادي.

الزمالك يرغب في التعاقد مع مهاجم الأهلي

فجر الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج +90 عبر قناة المحور، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما تحدث عن كون وكيل أعمال اللاعب والتر بواليا، قد فتح خط من المحادثات والاتصالات مع مسؤولي الزمالك، وذلك للتمهيد إلى انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء في الصيف المقبل، في حال فسخ عقده مع النادي الأهلي وتحوله إلى لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي نادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *