الراحلون في يناير.. ثلاثي النادي الأهلي يغادرون القلعة الحمراء بعد فرمان كولر
ثلاثي النادي الأهلي يغادرون القلعة الحمراء بعد فرمان كولر

أعلن مسئولو النادي الأهلي رحيل بعض لاعبي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرين إلى أنه تأكد رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بعد قرار المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر.

رحيل ثلاثي الأهلي في يناير

وسيرحل ثلاثي النادي الأهلي أحمد عبد القادر جناح أيسر الفريق بعد خروجه من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي إلى جانب أنه يمتلك عرضا من سموحة وهو الأبرز للاعب، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو اللاعب التونسي الذي يمتلك عرضا من سموحة والنجم الساحلي التونسي، وأخيرا محمود متولي مدافع الفريق بسبب تكرار إصاباته حيث يحاول النادي الأهلي إيجاد عروض للاعب في ظل رفض بعض الأندية ضم اللاعب بسبب تكرار الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم الحالي.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

منح لاعبي النادي الأهلي راحة حتى 11 يناير

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر منح لاعبي القلعة الحمراء راحة حتى 11 يناير وذلك بعدما توج المارد الأحمر ببطولة السوبر المصري وبرونزية كأس العالم للأندية وذلك قبل قترة التوقف الدولي الحالي.

منح لاعبي النادي الأهلي راحة حتى 11 يناير
منح لاعبي النادي الأهلي راحة حتى 11 يناير

مسئولو النادي الأهلي يحصلون على توقيع نجم المنتخب

وكان مسئولو النادي الأهلي قد أنهوا إجراءات التعاقد مع نجم منتخب مصر، ولاعب مودرن فيوتشر ويتبقى الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة، حيث وقع عمر كمال عبد الواحد على عقود انتقاله للأهلي لمدة 3 سنوات ونصف.

وسيحصل نجم منتخب مصر على راتب 6 ملايين في أول 6 أشهر مع النادي الأهلي ثم يحصل على 10 ملايين في الموسم المقبل وزيادة مليون جنيه في كل موسم بحيث يحصل في آخر موسم على 12 مليون جنيه ليصل إجمالي راتب اللاعب 39 مليون جنيه، حيث يجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب في 3 مراكز وهي الظهير الأيمن والجناح الأيمن مثل حسين الشحات وكذلك اللعب في مركز الجناح الأيسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *