الذروة غداً.. الأرصاد توجه تحذيراً عاجلاً بشأن طقس الأسبوع المقبل
طقس غدا الاثنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة للأسبوع المقبل بداية من غدا الخميس 21 من مارس وحتى الثلاثاء القادم الموافق الـ 26 مارس، حيث وجهت تحذيرا من ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة اعتبارا بداية من غدا الخميس على أغلب أنحاء الجمهورية بعد انخفاضها في الأيام الأخيرة.

تحذير من حالة طقس الخميس

وتوقعت الأرصاد، أن يسود طقس غدا الخميس، مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون مائل للبرودة على مناطق السواحل الشمالية وحار على جنوب الصعيد، وبارد في ساعات الليل وفي الصباح الباكر على أغلب أنحاء الجمهورية.

أماكن سقوط الأمطار

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أنه يتوقع أن تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، وتمتد خفيفة مساءا إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات.

433254959 895910375912717 7248168090755151540 n
الطقس خلال الأسبوع المقبل

وبالنسبة لطقس الجمعة، فتوقعت الأرصاد، أن تشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مشيرا إلى أن تظهر يوم السبت المقبل، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى الغرب على فترات.

وحذرت الأرصاد، من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة يوم الأحد المقبل، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء على فترات، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية على فترات، أما حالة يومي الإثنين والثلاثاء فتتوقع الأرصاد أن تشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *