الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” من أجل توفير المستلزمات الدارسية
الداخلية تطلق مبادرة "كلنا واحد" من أجل توفير المستلزمات الدراسية

قررت وزارة الداخلية إطلاق فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” بداية من 7 أغسطس ولمدة شهر، بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد من أجل توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة وبأسعار أقل من الجملة إلى جانب الاستمرار في توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40%.

وزارة الداخلية تسعى للتنسيق مع مختلف القطاعات

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن ذلك يتم بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية أسعار مخفضة بالمنافذ والسرادق الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

الداخلية تطلق مبادرة "كلنا واحد" من أجل توفير المستلزمات الدراسية
الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” من أجل توفير المستلزمات الدراسية

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه يتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل المشاركة في المبادرة وتوفير كل المتطلبات الدراسية من خلال 1513 منفذا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضا فرعيا، بمختلف محافظات الجمهورية، مشددة على التنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات الدراسية للمشاركة في المبادرة.

إقامة الشوادر والمعارض من أجل توفير المتطلبات المدرسية

وأوضحت وزارة الداخلية أننا نسعى إلى إقامة الشوادر والمعارض من أجل توفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها تنسيقا مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة – منافذ ثابتة – معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية، وذلك من أجل رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

الداخلية تطلق مبادرة "كلنا واحد" من أجل توفير المستلزمات الدراسية
الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” من أجل توفير المستلزمات الدراسية

1026 منفذا ثابتا ومتحركا لتوفير السلع الغذائية

وتواصل الوزارة توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026 منفذا ثابتا متحركا وسرادق بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة “أمان” التابعة للوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *