الخليفي حدد البديل.. تحرك عاجل من باريس سان جيرمان لضم خليفة مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة القطري ناصر الخليفي، وضعت خطة ستنفذ حالة رحيل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي في نهاية الموسم الجاري الصيف المقبل، بالتزامن مع الأنباء المؤكدة على عدم تجديد اللاعب تعاقده مع فريقه واقتراب رحيله رسمي.

وأشارت تقارير صحفية، أن عقد اللاعب الفرنسي مبابي ينتهي في صيف 2024، وهناك استقرار من اللاعب على عدم تجديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، وأن ناصر الخليفي مالك النادي لن يضغط من جديد على اللاعب من أجل تجديد العقد، في الوقت الذي ربطت فيه تقارير مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

بديل مبابي في باريس سان جيرمان

وأفاد موقع 90 دقيقة، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع خطة سينفذها في حال رحيل مبابي، وهي التعاقد مع لاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر، مؤكدا أن ناصر الخليفي حدد بالفعل البديل في الفريق في حالة عدم تجديده التعاقد من أجل المحافظة على قوام الفريق ومواصلة المنافسة على البطولات.

elaosboa71208
خفيتشا كفاراتسخيليا

وأشار الموقع إلى أن عين إدارة فريق باريس سان جيرمان وقعت على الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي ومنتخب جورجيا ليكون خليفة مبابي، والذي يقدم موسما مذهلا مع فريقه الإيطالي العام الماضي، إلا أن مستواه تراجع نوعا ما بداية هذا الموسم قبل أن يتسعيد توازنه خلال الفترة الأخيرة.

وكانت صحيفة كوريرا الإيطالية، قد  أشارت إلى أن نابولي سينفذ عملية تجديد التعاقد مع لاعبه كفاراتسخيليا بعد عودته إلى متسواه خلال الفترة الأخيرة، مع البداية السيئة وإقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، على غرار الاحتفاظ بالنجمين فيكتور أوسيمين وكفاراتسخيليا بعدما قدم ثنائية رائعة جذبت أكبر أندية العالم الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن تكون هناك ضغوط كبيرة علي نابولي خلال الصيف المقبل مع دخول أندية تمتلك قوة في سوق الانتقالات مثل الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *