الخطيب يتدخل.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الشحات للأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل مناقشة الأهلي مع اللاعب حسين الشحات حول تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في ظل الخلاف الخاصة ببنود التجديد بالتزامن مع تلقى اللاعب عددا من العروض المحلية ومن الدوريات الخليجية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد عبر برنامجه مع شوبير: “حسين الشحات لاعب مهم في النادي الأهلي، وبالفعل كان هناك جلسة معه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجلسة حضرها أمير توفيق، وهو يرى أن العقد الذي تم تقديمه له والراتب مميز، ولم يبدِ أي اعتراض عليه بل هو راضٍ تماما، الأزمة فقط هي في نسبة المشاركة”.

وأضاف: “الشحات أبلغ أمير توفيق أنه لا يرغب في وجود بند نسبة المشاركة الذي يصل لـ 25%، وهو في فترة من الفترات كانت يجلس على دكة البدلاء؛ ما يؤثر على تعاقده، الخطيب طلب أن يتسلم ملف تجديد الشحات بالكامل خلال الفترة المقبلة، وبالفعل أؤكد أن اللاعب يملك عرضا سعوديا جادا، وسيحصل خلاله على ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه مع المارد الأحمر”.

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

الأهلي يحسم صفقة بوبو

على جانب آخر، كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي نجح في حسم أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أنهى جميع الاتفاقات، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”مسؤولي الأحمر حسموا صفقة محمد رضا بوبو ويتبقى الإعلان عن الصفقة، تم الاتفاق مع اللاعب وناديه على كل التفاصيل”.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي استقر على رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري واشترط كولر الحصول على بديل مناسب مثل محمد رضا بوبو من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *