الحكومة تزف بشرى سارة عن فتح باب التعينات والوظائف الخالية.. التخصصات ومواعيد التقديم
الحكومة تزف بشرى سارة عن فتح باب التعينات والوظائف الخالية.. التخصصات ومواعيد التقديم

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء تقرير يوضح تفاصيل عمل المسابقات المركزية وتوفير وظائف خالية خلال شهر يناير ويونيو من كل عام حسبما ذكر قانون الخدمة المدنية رقم 86 لسنة 2016، طبقًا للدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وظائف وتعيينات حكومية قريبا

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي تلبية احتياجات الوحدات الإدارية من الموظفين تأتي بعد دراسة مفصلة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع الوحدة طالبة الوظائف حتى يتم التأكد من التوظيف الأمثل للموارد البشرية، ولفت الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة حريصة على أن تكون مسابقة الوظائف والتعيينات الحكومية مميكنة على أن تضمن للجميع فرص الحصول على وظيفة في كل مراحل المسابقة مع ضمان أن الأكفأ هو من سيحصل على الوظيفة العامة.

وظائف خالية في يونيو الجاري

أوضح الدكتور صالح الشيخ أنه من المقرر الإعلان عن وظائف حومية على الجهاز، ويمكن التعرف على التعيينات الحكومية خلال يونيو الجاري من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية التي طورها الجهاز على أن تكون آلية التواصل بين المتقدم والجهاز في كل مراحل المسابقات المركزية بدءا من التقديم حتى إعلان النتيجة.

73
الحكومة تزف بشرى سارة عن فتح باب التعينات والوظائف الخالية.. التخصصات ومواعيد التقديم

 

ويقوم الجهاز بنشر الإعلان قبل بداية موعد التقديم بوقف كاف، ويمكن للمتقدمين اختيار المسابقات للتقديم فيها والمستندات المطلوبة، ويمكن الإطلاع على الشروط والأوراق المطلوبة وإضافة التعرف على بيانات التقديم والاتصال على بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف وزارة الري والموارد المائية

ويعلن الجهاز عن وظيفة مهندس بالتخصصات الآتية ميكانيكا – كهرباء – مدني – حاسب آلي من خلال المستوي الوظيفي الثالث ج ويتم التقديم إلكترونيا عبر بوابة الوظائف الحكومية اعتبارا من 18/7/2023 حتى 31/7/2023.

وظائف النقل

ومن المقرر أن يعلن الجهاز عن وظائف النقل لتعيين 102 في وظيفة فني بالتخصصات أولا تشغيل – ميكانيكا – كهرباء – إنشاءات مدنية من خلال المستوى الوظيفي ب، إضافة إلى حاجة الهيئة إلى تعيين 47 موظف مهندس تخصصات ميكانيكا – كهرباء – مدني – بناء السفن بالمستوى الوظيفي الثالث ج والإعلان عن الوظيفة اعتبارا من 11/7/2023 حتى 24/7/2023.

وظائف الهيئة العامة للطرق والكباري

ومن المقرر ان يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن 100 وظيفة مهندس للتخصصات التالية كهرباء – مدني – إلكترونيات بالمستوى الوظيفي ج على أن يتم التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية اعتبارا من 11/7/2023 حتى 24/7/2023.

وظائف خالية 23 مهندسا

ويعلن الجهاز عدد 23 مهندسا في وظيفة باحث تخطيط أو باحث مشروعات النقل التابعة للوزارة في تخصصات كهرباء – مدني – حاسبات – معماري – اتصالات – ميكانيكا، إضافة إلى تعيين 9 في وظيفة باحث اقتصادي، و8 وظائف باحث تمويل وتكاليف، بالمستوى الوظيفي الثالث على أن يتم التقديم إلكترونيا عبر بوابة الوظائف الحكومية من 11/7/2023 حتى ٢٤/٧/٢٠٢٣.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *