الحق نفسك وروح المصيف بسرعة.. 4 أيام إجازة رسمية لموظفي البنوك الأسبوع المقبل
الحق نفسك وصيف بسرعة.. 4 أيام إجازة رسمية لموظفي البنوك الأسبوع المقبل

كشف البنك المركزي المصري مواعيد إجازة البنوك الرسمية في مصر وتوقف عمل البنوك المختلفة خلال عطلة إجازة رأس السنة الهجرية وعيد ثورة 23 يوليو، وأوضح البنك المركزي أن الإجازة التي يحصل عليها البنوك مستمرة تصل إلى 4 أيام لذلك يجب على الراغبين في إتمام المعاملات المالية سرعة إتمامها قبل الموعد المحدد.

المركزي يكشف مواعيد إجازة البنوك الرسمية

وأوضح البنك المركزي أن إجازة البنوك تبدأ من الخميس المقبل ومستمرة حتى الأحد المقبل على أن يكون عودة العمل في البنوك صباح يوم الإثنين 24 يوليو 2023، وتمتلك البنوك المحلية في مصر نحو 22 ألف ماكينة صراف آلي وتقدم خدماتها للمواطنين سواء السحب او إيداع النقود من خلال خلال ماكينات الصراف الآلي ATM المتواجدة في كل المحافظات المختلفة.

228
الحق نفسك وصيف بسرعة.. 4 أيام إجازة رسمية لموظفي البنوك الأسبوع المقبل

تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة لمدة 4 أيام

يأتي ذلك بعدما قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكل البنوك العاملة في مصر بداية من الخميس الموافق 20 يوليو بمناسبة رأس السنة الهجرية حتى الأحد الموافق 23 يوليو2023، بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو، إذ تقوم البنوك العاملة في السوق بزيادة عمليات تزويد ماكنيات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى المحافظات بالاموال اللازمة من أجل خدمة المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود

وتعمل البنوك العاملة في مصر على تزويد ماكينات الصراف الآلي من خلال الاستعانة بشركات لنقل الأموال حتى يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي في الشوارع أما فرع بنك يتم تغذيتها من خلال موظفي الفرع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *