الحق قدم.. شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية تُعلن عن توافر وظائف شاغرة للشباب
الحق قدم.. شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية تُعلن عن توافر وظائف شاغرة للشباب

أعلنت شركة سبيرو سباتس، المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية على إختلاف أنواعها، عن حاجتها لعدد من الموظفين لشغل عدد من التخصصات الشاغرة لديها، من بينها مدير مبيعات للتصدير، ومحاسبين، ومشرف بيع، وأخصائي موارد بشرية خلال شهر نوفمبر 2023.

وظائف خالية
الحق قدم.. شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية تُعلن عن توافر وظائف شاغرة للشباب

الوظائف المطلوبة

  • وأوضحت الشركة في بيان لها عبر حساباتها الرسمية أنها بحاجة إلى عدد كبير من الموظفين، نظرا للتوسع الأخير في أعمالها لتشمل معظم محافظات الجمهورية، وزيادة الطلب على منتجاتها بصورة غير مسبوقة، وجاءت الوظائف المتاحة لديها على النحو التالي:
  • 15 مندوبا (بيع تجزئة) في القاهرة والجيزة والإسكندرية.
  • 8 مشرف بيع جملة فى القاهرة والجيزة ومحافظات الوجه القبلي ومحافظة البحر الأحمر.
  • 15 مشرف بيع جملة فى القاهرة والجيزة والإسكندرية.
  • 4 محاسبين خبرة اناث وذكور
  • 4 مدخل بيانات اناث وذكور
  • 2 مناديب تحصيل
  • 2 مناديب كبار عملاء
  • 3 أخصائي موارد بشرية ومدير مبيعات

وقال مرقس طلعت، مدير التسويق في شركة سبيرو سباتس، إن حجم مبيعاتهم تضاعف 3 مرات تقريبا، بالتزامن مع دعوات مقاطعة عدد من المنتجات المستوردة، في أعقاب موقف بعض الدول الغربية مما يحدث في قطاع غزة.

طريقة التقديم

أوضحت الشركة أنها تقوم بتنظيم يوم مفتوح للتوظيف في الفترة من الجمعة إلى السبت 3 و4 نوفمبر، بداية من الساعة 10 صباحا.، وعلى الراغبين التوجه إلى مربع 1183 مساكن شيراتون لإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين للحصول على الوظائف المتاحة.

والجدير بالذكر أن شركة سبيرو سباتس وغيرها من العلامات التجارية المحلية التي لاقت رواجا كبيرا خلال الأسابيع الأخيرة، بعد إطلاق حملة ضخمة لمقاطعة المنتجات التي تنتمي لشركات إسرائيلية أو تدعم الاحتلال للأراضي الفلسطينية.

شركة سبيرو سباتس

ترجع فكرة إنشاء شركة سبيرو سباتس إلى شخص يوناني يدعى “سبيرو سبيتاس” عندما كان يعمل في مصنع لصناعة المشروبات الغازية في اليونان، وبعد هجرته إلى مصر عام 1917، قرر إنشاء مصنعه، وحققت الشركة آنذاك نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، حيث أصبحت من أشهر شركات المشروبات الغازية في مصر، وتسعى شركة سبيرو سباتس إلى الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق المصري، من خلال الاستثمار في تطوير منتجاتها وتحسين جودتها بجانب التوسع في الأسواق المحلية والخارجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *