الحقوا خزنوا مية بسرعة.. انقطاع المياه على هذه المناطق اليوم لمدة 9 ساعات
انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية 8 ساعات.. اعرفي امتى علشان تخزني مية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع عن 5 مناطق رئيسية، لمدة 8 ساعات، مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طول مدة الانقطاع إلى جانب التشديد على العمال سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة وعودة المياه تدريجيا إلى تلك المناطق المتأثرة بالانقطاع.

أماكن انقطاع المياه في القاهرة

وتابعت شركة المياه والصرف الصحي في بيانها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم انقطاع المياه عن مناطق: “حدائق القبة – حمامات القبة – شارع مصر والسودان- منشية الصدر بالكامل – قيادة حرس الحدود”.

سبب انقطاع المياه في 5 مناطق رئيسية بالقاهرة

وأضافت شركة المياه والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن هذه المناطق من أجل القيام بأعمال التطوير والصيانة وتغيير محبس قطر 400 مم بشارع عبد المجيد سليم – كوبري القبة المجاور لسور المترو، ما يترتب عليه انقطاع المياه مدة تصل إلى 8 ساعات.

انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 8 ساعات.. اعرفي امتى علشان تخزني مية
انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 8 ساعات.. اعرفي امتى علشان تخزني مية

موعد انقطاع المياه في حمامات وحدائق القبة

وأشارت شركة المياه والصرف الصحي أن انقطاع المياه سيتم في العاشرة مساء اليوم الجمعة ويستمر الانقطاع مدة تصل إلى 8 ساعات حتى السادسة صباح السبت 18 فبراير، مشددة على أصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية 8 ساعات.. اعرف امتى علشان تخزن مية
انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية 8 ساعات.. اعرف امتى علشان تخزن مية

الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للأماكن المتأثرة بالانقطاع

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب طوال مدة الانقطاع في الميادين الرئيسية للأماكن المشار إليها، موضحة أنه حال طلبها يرجي الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب 125 أو من خلال خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *