الحرارة نار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أسبوع من أغسطس وتحذر من ظاهرة جويشة
الحرارة نار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أسبوع من أغسطس وتحذر من ظاهرة جوة

كشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس من اليوم الإثنين 31 يوليو حتى السبت 5 أغسطس، وخريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس نهارا وليلا، لتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وعلى السواحل الشمالية ورطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، وتوقعت الأرصاد أن تسجل درجات الحرارة اليوم على القاهرة  ٣٥ درجة مئوية والمحسوسة ٣٨ درجة.

ارتفاع الرطوبة وحالة الطقس في مصر

وتوقعت الأرصاد الجوية ارتفاع نسبة الرطوبة في البلاد، وهو الأمر الذي يزيد من ارتفاع حرارة الطقس على مدار اليوم، ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين الابتعاد عن الخروج من المنزل خلال وقت الذروة أو فترة سطوع الشمس من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة الـ 3 عصرا، مع ضرورة تجنب أصحاب الأمراض أو مرض السكرى الخروج في نفس المواعيد، أو ارتداء غطاء للرأس مع تناول كميات كبيرة من السوائل منعا للإصابة بالجفاف.

شالحرارة نار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أسبوع من أغسطس وتحذر من ظاهرة جوة

حالة الطقس حتى الأربعاء

وتوقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وكذلك جنوب سيناء على فترات متقطعة، أما حالة الطقس الثلاثاء والأربعاء توقعت الأرصاد هبوب رياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس والجمعة والسبت

أما عن حالة الطقس لمدة 3 أيام، توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء على فترات متقطعة، ومن المتوقع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

363846522 661620582663179 1387867817523780342 n
الحرارة نار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أسبوع من أغسطس وتحذر من ظاهرة جوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *