الحب في سن الـ 70.. الفنان محمود عامر يحتفل بزفافه في جو عائلي

احتفل الفنان محمود عامر، بحفل زفافه، من دكتورة من خارج الوسط الفني تدعي رشا فرج، بحضور أهل وأصدقاء الثنائي، حيث نشر مساء أمس السبت، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فسبوك، عدد من صور الزفاف مع تعليق كتب فيه “الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج”.

انفصال محمود عامر عن المخرجة لاشينة لاشين

وجاء زواج الفنان محمود عامر، أمس السب  بعد عام من الانفصال عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، والتى أعلن انفصاله  العام الماضي 2023، حينها مكتفيا بعبارة «سنجل»، من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

والفنان محمود عامر ولد في 28 أكتوبر من عام 1955 فى مدينة الإسماعيلية، وبعد العدوان الثلاثي على المحافظة، هاجر من الإسماعيلية إلى الشرقية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983، وتزوج الفنان  من الفنانة لاشينة لاشين، وأنجب منها المطربة أميرة عامر، قبل أن يعلن الاتفصال عنها في صيف العام الماضي 2023.

آخر أعمال محمود عامر

وشارك الفنان محمود عامر، في الكثير من الأعمال الفنية،  حيث بدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات، حيث شارك في الكثير من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما مثل ليالي الحلمية 4، ومسلسل رأفت الهجان، والعندليب،  وعفاريت عدلي علام، وهوجان، وحكايات بنات 3.

وشارك الفنان عامر في آخر أعماله بمسلسل المداح 3 في الموسم الرمضاني الماضي 2023 ، بالمشاركة مع الفنان حمادة هلال، والفنان خالد سرحان، ومحمد رياض، والفنانة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، محمد عز، أحمد ماهر، لوسي، حنان سليمان، تامر شلتوت، يسرا اللوزي، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *