“الجو هيولع نار”.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس ال6 أيام القادمة (بيان رسمي)
طقس ال6 أيام القادمة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانها الرسمي بشأن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال ال6 أيام القادمة، بدايةً من اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر وحتى يوم الأحد القادم 10 سبتمبر، وتوقعت الأرصاد الجوية، بأن تعود درجات الحرارة للارتفاع من جديد بدايةً من يوم الأربعاء المقبل 6 سبتمبر، وتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع تدريجيًا على جميع أنحاء الجمهورية اعتبارًا من هذا اليوم، مطالبةً المواطنين بتوخي الحذر.

طقس ال6 أيام القادمة

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن يسود طقس حار رطب خلال ساعات النهار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وتشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد طقس شديد الحرارة نهارًا، ويسود طقس معتدل الحرارة رطب خلال ساعات الليل، على مناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وتشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقس مائل للحرارة.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيانها، بأن اليوم الثلاثاء، يشهد فرص ضعيفة لتساقط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية (السلوم ومطروح)، على فترات متقطعة بنسبة حدوث 20%، وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ومن المتوقع بأن تشهد البلاد زيادة في نسب الرطوبة على مدار اليوم ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

طقس الأربعاء 6 سبتمبر

وبحسب بيان الأرصاد الجوية، يشهد يوم الأربعاء 6 سبتمبر نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس ال6 أيام القادمة
طقس ال6 أيام القادمة

طقس الخميس 7 سبتمبر والجمعة 8 سبتمبر

وتشهد البلاد أيام الخميس 7 سبتمبر والجمعة 8 سبتمبر المقبلين، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 9 سبتمبر والأحد 10 سبتمبر

ومن المتوقع بأن تشهد أيام السبت 9 سبتمبر والأحد 10 سبتمبر القادمين، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *