الجرام يقترب من 2500 جنيه.. قفزة جنونية وصعود صاروخي لأسعار الذهب اليوم وعيار 21 يتجاوز التوقعات

تواصل أسعار الذهب ارتفاعها الجنوني في السوق المحلية، وتتغير الأسعار على مدار اليوم الواحد جراء العديد من الأزمات الاقتصادية العالمية التي تعزز الطلب على الذهب باعتباره الاستثمار الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم، ومنذ انهيار وإفلاس عدد من المصارف والبنوك عالميًا أقبل المواطنين والمستثمرين على ضخ أموالهم بالذهب والتحوط به باعتباره الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة الانهيار أو التضخم.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

وترتبط أسعار الذهب الدولار الذي يشهد تغيرات ملحوظًا في البنوك والمؤسسات المصرفية خلال الفترة الأخيرة وكلما ارتفع سعر الذهب أمام الجنيه أثر ذلك على أسعار الذهب ومن المتوقع ارتفع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة حيث انه أفضل أنواع الاستثمار، ويتوقع الخبراء استمرار صعود الذهب خلال عامي 2023 و 2024.

الأصفر راكب فيراري .. قفزة كبيرة في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء وعيار 21 يصدم العرسان 1
الجرام يقترب من 2500 جنيه.. قفزة جنونية وصعود صاروخي لأسعار الذهب اليوم وعيار 21 يتجاوز التوقعات

بكام سعر مصنعية الذهب

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب، ويصل سعر الدمغة وضريبة القيمة المضافة على الجرام حوالى 10 جنيهات خاصة أن المصنعية ليس لها معيار ثابت محدد وتختلف من مكان إلى آخر ومن تاجر إلى آخر، وبذلك يتم فرض رسوم مصنعية على أسعار الجرام تصل 50 جنيها كمتوسط المصنعية فى الجنيه الذهب بالكامل ووزنه 8 جرام من 250 إلى 400 جنيه.

أسعار الذهب الان

وشهدت أسعار الذهب خلال الساعات القليلة ارتفاعا جنونيا وحالة من عدم الاستقرار في تحركات الجرام الواحد، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا في مصر نحو 2100 جنيه.

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو: 2400 جنيه.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2100 جنيه.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو1800جنيه.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1400جنيه.
  • سجل سعر الجنيه الذهب اليوم 16800 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *