التقديم في مسابقة المعلمين 2023.. الرابط والأوراق المطلوبة والشروط
وزير التعليم

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد فصل للصفوف الأولى الابتدائية ” من الصف الأول حتى الثالث الابتدائي”، للعام الدراسي المقبل 2023-2024 بكافة محافظات الجمهورية، حيث وضع الجهاز عدد من الشروط الواجب توافرها بالإضافة إلى المستندات المطلوبة.

موعد ورابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023

من المقرر أن يبدأ التقديم على وظائف المعلمين، بشكل إلكتروني من خلال بوابة الوظائف الحكومية بداية من يوم الـ 23 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ9 من مارس المقبل، حيث يتم الدخول على بوابة الوظائف الحكومية وتسجيل البيانات، وتقرر رفع الحد الأقصى لسن المتقدمين بالا يتحاوز المتقدم سن الـ 40 عاما من تاريخ نشر الإعلان كما تم الموافقة على تقديم أصحاب تقدير مقبول كحد أدنى.

مسابقة المعلمين
شروط التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم

شروط التقديم في مسابقة التعليم

ووضع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة التعليم عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والتي جاءت على النحو التالي:

  • أن يكون مصري الجنسية ومحمود السيرة وحسن السمعة ولا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد اعتباره.
  • إلا يكون قد سبق فصله من الخدمة بشكل نهائي ما لم يمض على صدور القرار 4 سنوات على الأقل ولا يزيد سنه عن 40 عاما من نشر الإعلان.
  • أن يكون تقدير المتقدم مقبول على الأقل وأن يكون خريج تربية أو تربية نوعية في أقسام ” تعليم اساسي، ابتدائي، معلم فصل”.
  • أن يجتاز الامتحانات المقررة والكشف الطبي وتحليل المخدرات وأن يتم التقديم في المحافظة محل الإقامة حسب بيانات بطاقة الرقم القومي.
  • سداد مبلغ 24 جنيها لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر ” البنك الأهلي، أو بنك مصر، وبنك القاهرة”، على رقم 781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع.

المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة المعلمين

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عدد من المستندات لتقديم في وظائف المعلمين على أن تكون المستندات أصلية ملونة بصيغة الجي بي جي وجاءت المستندات على النحو التالي:

  • صورة شخصية للمتقدم، وبطاقة الرقم القومي تكون سارية، وصحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز المكزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التعليم.
  • المؤهل الدراسي للمتقدم وتقديم المؤهل الأعلى أن وجد.
  • الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.
  • إيصال الإيداع البنكي وشهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *