التزموا بهذا الأمر.. وزارة الحج والعمرة تحذر جميع المعتمرين قبل نهاية التصريح

وجهت وزارة الحج والعمرة السعودية رسالة هامة إلى جميع المعتمرين بالالتزام بالمواعيد والحضور في الموعد المحدد في التصريح، وشددت على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات الواردة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة” تويتر” أوضحت وزارة الحج التفاصيل الكاملة.

رسالة تحذير من الحج والعمرة إلى المعتمرين

نشرت وزارة الحج والعمرة تدوينة أتى بها أنه عند أداء العمرة يجب التأكد من الحضور في المواعيد المحددة في التصريح، لافتة إلى أن الالتزام بالمواعيد يضمن الحصول على فرصة، اوضحت وزارة الحج أنه في حال عدم التمكن من الحضور في المواعيد المحددة يمكن للفرد إلغاء التصريح وحجز موعد جديد.

1648717 0
التزموا بهذا الأمر.. وزارة الحج والعمرة تحذر جميع المعتمرين قبل نهاية التصريح

موعد إصدار تصاريح الحج

وفي وقت سابق لها أوضحت وزارة الحج والعمرة مواعيد إصدار تصاريح للحجاج من داخل المملكة العربية السعودية للعام الهجري الحاري 1444، لافتة إلى أنه من المقرر بدء تصريح الحجاج بداية من 15 شوال المقبل لافتة إلى ضرورة على جميع الحجاج الحصول على التحصينات اللازمة من أجل الحصول على التصريح.

موعد إصدار تصاريح الحج 2023

ولفتت وزارة الحج والعمرة إلى أن هناك 3 تحصيات يشترط للحصول على التصريح منها لقاح فيروس كورونا ولقاح الحمى الشوكية التيسيرية ولقاح الإنفلونزا الموسمية، مؤكدة أن آخر وقت للحصول على التحصينات هو قبل بداية موسم الحج بـ 10 أيام.

تصاريح الحج

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضحت وزارة الحج أن ضيوف الرحمن الذين أتموا مرحلة التقديم للحج العام الجاري، نحيطكم علما أن تصاريح الحج تصدر من 15 شوال الموافق 5 مايو المقبل بشرط إكمال التحصينات المذكوره أعلاه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *