«التجديد بالموسم».. محمد شبانة: الأهلي يستطيع الحفاظ على تألق حسين الشحات بهذه الطريقة
محمد شبانة يتحدث عن تألق حسين الشحات

علق الإعلامي محمد شبانة، على التألق اللافت للنظر للاعب حسين الشحات برفقة النادي الأهلي في المباريات الأخيرة للفريق، ولاسيما أداء اللاعب في المباراة الأخيرة أمام نادي أسوان، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء شهد تألق واضح من لاعبي المارد الأحمر، أمام هجمات زهرة الجنوب.

ونجح حسين الشحات في صناعة الثلاثة أهداف الذي سجلهم كلا من أحمد عبد القادر، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي آفشة في شباك نادي أسوان، ليحصل اللاعب على جائزة رجل المباراة أمام نادي أسوان، وسط إشادات كبيرة باللاعب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الساعات الماضية.

محمد شبانة يتحدث عن تألق حسين الشحات

وقال محمد شبانة، من خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه “من الآخر”، إن ما يقدمه حسين الشحات في الفترة الأخيرة واضح للجميع، واللاعب منذ بطولة كأس العالم للأندية، ويتألق بصورة لافتة للنظر، ويستحق تجديد التعاقد معه في النادي الأهلي بكل جدارة، خاصة بعد الأداء الذي قدمه أمام نادي أسوان في المباراة الأخيرة.

وتابع، أن أداء حسين الشحات في المباريات الأخيرة، جاء قبل اقتراب نهاية عقده، إذ أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويرغب في البقاء في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن النادي الأهلي عليه أن يجدد عقد حسين الشحات لمدة موسم واحد فقط، ويجدد كل موسم بحسب تألق اللاعب، “طالما بيتألق في كل فترة من نهاية عقده، يبقى يجدد موسم، وكل سنة يجدد عقده مرة تانية”.

وأردف، أن لاعبو الأهلي ظهروا بشخصيتهم الحقيقية أمام أسوان، والتي كان عامل مساعد بشكل كبير في التألق، وحسم المباراة أمام زهرة الجنوب على ملعبهم، خاصة وأن نادي أسوان على ملعبه، يكون واحد من الخصوم العنيدة أمام أي فريق، مشيدًا بالأداء الذي قدمه كل لاعبي الأهلي بالأمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *