البروفة الأخيرة للرجاء.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام سموحة في الدوري
الأهلي

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء  أمس الجمعة، في مواصلة سلسلة الانتصارات بعدما فاز على فريق فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بنتيجة 3 أهداف بدون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، استعاد بها صدارة الدوري من جديد ووصل إلى النقطة الـ 50 بعدما خاص الفريق نحو 20 مباراة وله نحو 4 مباريات مؤجلة.

واضطر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بالدفع بعدد من اللاعبين البدلاء في المباراة وإجراء العديد من التغيرات وذلك لإراحة اللاعبين الذين حصدوا بطولة كأس مصر يوم الإثنين الماضي على حساب بيراميدز في مباراة قوية امتدت على حتى الأشواط الإضافية وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ودفع كولر باللاعب محمد الضاوي كريستو والذي أصيب وخرج بعد 12 دقيقة فقط، واللاعب أحمد القندوسي الذي أحرز هدفا ولكن تقنية الفار ألغته بداعي التسلسل، كما عاد محمود متولي لخط الدفاع وعاد محمد شريف لقيادة الهجوم، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف بدون مقابل، أحرزها محمود متولي، ومحمد شريف وعلي معلول في آخر الدقائق.

الأهلي
الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

رفع المدرب السويسري مارسيل كولر شعار لا وقت للراحة، حيث أغلق ملف مباراة فاركو، استعدادا للمباراة المقبلة أمام سموحة والتي ستكون بمثابة بروفة نهائية للفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل ثاني يوم العيد والتي يرغب فيا المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تساعده في التأهل لنصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع سموحة يوم الإثنين المقبل الموافق الـ 17 من شهر أبريل الحالي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *