البديل مصري.. إعلامي زملكاوي يكشف موعد رحيل أوسوريو عن الأبيض
أوسوريو

لا تزال الأجواء داخل جدران القلعة البيضاء على صفيح ساخن، خاصة أن هناك حالة تخبط غير مسبوقة على مستوى الإدارات الفنية للفرق الرياضية الجماعية، لا سيما أن هناك مستحقات كبيرة متأخرة لكثير من اللاعبين ما ترتب عليه امتناع البعض عن التدريبات وتحديدًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالإضافة إلى الحرية المطلقة التي يعيشها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

أوسوريو مدرب الزمالك

وتوجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إلى إسبانيا من أجل إلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين ثم عاد مرة أخرى قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور لـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بخسارة الفريق بهدفين دون رد، وهو ما أثار غضب اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء حاليًا.

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

رحيل مدرب الزمالك

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي كريم حسن شحاته، إن اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني أعطت الضوء الأخضر لبدء التفاوض مع مدربين جدد تحسبًا لرحيل الكولومبي كارلوس أوسوريو، مشيرًا إلى أن الأسماء التي طُرحت خلال الساعات الأخيرة انحسرت بين الكابتن طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والفرنسي باتريس كارتيرون المدرب الأسبق للفريق.

موعد رحيل أوسوريو

وأوضح كريم شحاته عبر برنامجه «كورة كل يوم» أن هناك حالة غضب شديدة ضد المدرب الكولومبي بسبب الهزيمة الأخيرة أمام الفريق الجيبوتي، بالإضافة إلى سفره إلى إسبانيا، وتصريحاته الأخيرة بشأن اللاعبين، موضحًا أن مباراة الزمالك أمام بيراميدز قد تحسم الأمور بشكل كبير وتكتب نهاية ”أوسوريو“ مع الفارس الأبيض.

الزمالك وبيراميدز

​​​​​​​جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سوف يبدأ مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته الجديدة رقم 65 يوم الخميس المقبل، عندما يحل ضيفًا على فريق بيراميدز على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة 7 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *