الاخطبوط اقترب من الرحيل.. الزمالك يتحرك لضم حارس مرمى في الصيف
حراس الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن نادي الزمالك وضع قائمة المراكز التي تحتاج إلى دعم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد الخروج من كافة البطولات خلال الموسم الحالي وعدم حصد أي بطولة.

وكان الزمالك قد خرج من كافة البطولات التي شارك فيها، حيث خرج من أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وخرج من بطولة كأس الرابطة وكأس مصر، وخسر أمام الأهلي في كأس السوبر القديمة، وانسحب من المشاركة أمام الأهلي في السوبر المصري بالإمارات، واقترب من خسارة الدوري بعد احتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب.

حارس جديد في الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

وقال سيف زاهر، إن الزمالك يخطط للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتضحية بحارس مرمى من الأساسيين المتواجدين في القلعة البيضاء، مضيفا خلال تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه ملعب أون تايم سبورت “مسؤولي نادي الزمالك يبحثون التعاقد مع حارس مرمى جديد أقل من إمكانيات وراتب محمد صبحي”.

الاستقرار على عدم التجديد لـ محمد عواد
محمد عواد يقترب من الرحيل عن الزمالك

وأضاف زاهر: “إلى الآن وبنسبة كبيرة سيتم رحيل محمد عواد من أجل التعاقد مع حارس جديد ينافس صبحي على حماية عرين الأبيض، وهناك مشاكل مالية بالقلعة البيضاء لذا ترغب في تخفيض رواتب هذا المركز برحيل عواد حيث يتقاضى راتب كبير والتعاقد مع حارس يكلف النادي أموال أقل”.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك، طالب بتحديد مصيره بالاستمرار مع الفريق من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق خاصة وان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق يضع محمد صبحي في المرتبة الأولى منذ توليه المهمة الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *