«الاختلاف رقم 2 هيجننك».. هل يمكنك اكتشاف 3 اختلافات خلال 10 ثوانٍ؟ 

نشر الموقع الترفيهي جارغان جوش، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية الممتعة والمثيرة، حيث يتطلب اللغز اكتشاف 3 اختلافات بين صور الجرو الدلماسي في 10 ثوان، مشيرًا إلى أن اكتشاف الألغاز المختلفة طرقًا ممتازة لشحذ استدعائك البصري وخفة الحركة العقلية، إنهم يتحدون مهارات الملاحظة الخاصة بك والاهتمام بالتفاصيل، حيث أن إخبار الاختلافات بين صورتين متطابقتين تقريبًا مهمة صعبة، ولكنها ممتعة في نفس الوقت، حيث أكدت الدراسات أن هذه الأنشطة كانت تستخدم كطريقة من طرق العلاج التي كانت تستخدم في علاج السكتات الدماغية والصدمات التي تصيب البعض. 

اختبر قوة ملاحظتك.. وأعثر على الاختلافات! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والمثيرة، أنه في عالم اليوم أصبحت القدرات العقلية القوية أكثر أهمية من أي وقت مضى، كما أنها تعد ألعاب العثور على الاختلافات طريقة رائعة لصقل مهارات الملاحظة الخاصة بك وتحفيز القدرات المعرفية لذا ، إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة لقتل الوقت أثناء ممارسة دماغك أيضًا ، فحدد الألغاز المختلفة خيارًا رائعًا، ما مدى مهارتك في مراقبة الأشياء؟ .

spot 3 differences in the dalmatian puppy picture

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة أعلاه يمكنك رؤية صورتين متطابقتين جرو دلماسي رائع، على الرغم من أن الصور متطابقة تقريبًا عند النظر إليها للوهلة الأولى، إلا أن هناك 3 اختلافات بينهما. هل يمكنك العثور عليها جميعًا في 10 ثوانٍ؟ وقتك يبدأ الآن… هيا.. أسرعوا… الآن توقفوا عن البحث… الوقت انتهى.. إذا كنت فضوليًا لمعرفة الحل عليك النظر إلى الصورة التي توجد في نهاية الصفحة الحل موجود هناك، بالتوفيق للجميع”. 

spot 3 differences in the dalmatian puppy picture solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *