الإسكان تعلن طرح صيدليات ومحلات تجارية للبيع في 5 مدن جديدة.. التفاصيل الكاملة
الإسكان تطرح محلات وصيدليات

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح عدد من المحلات التجارية والصيدليات في 5 مدن جديدة وهي السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية والشروق والشيخ زايد والعبور، بمساحات مختلفة، وكشفت الوزارة عن أماكن هذه المحلات في المدن وموعد بيع في المزاد العلني.

مواعيد حجز المحلات الجديدة والمساحات

وكشفت وزارة الإسكان عن تفاصيل حجز المحلات والصيدليات من خلال منشور لها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي جاءت على النحو التالي:

مدينة الشيخ زايد:

تعقد الجلسة الخاصة بالمزاد علني يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، لطرح نحو 12 محلا تجاريا وصيدليتين بمساحات تتراوح من 29 متر إلى 60 مترا، أسفل العمارات السكنية في الحي الـ 13 والإسكان الحديقي بالمدينة ويكون البيع بالمزاد العلني.

مدينة العبور:

سيتم طرح 12 محلا تجاريا وصيدليتين مساحات تتراوح بين ( 17م2: 52م2 )، في مختلف المناطق بالمدنية، على أن تعقد الجلسة الخاصة بالمزاد العلني يوم الاثنين الموافق السادس من شهر مارس المقبل.

مدينة 6 أكتوبر:
سيتم طرح نحو 12 محلا تجاريا وصيدلية بمساحات مختلفة تتراوح من ( 19م2: 40م2) في مختلف الأسواق التجارية بالمدينة، على أن تعقد جلسة المزاد العلني يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر مارس المقبل.

2021 5 1 13 5 28 384
الإسكان تطرح محالات وصيدليات للبيع في المدن الجديدة

مدينة العاصمة الإدارية الجديدة:
طرح نحو 4 محال تجارية بمساحات تتراوح من ( 32م2: 95م2) في سوق المجاورة الأولى بالحي السكني الثالث R3، على أن تعقد جلسة المزاد العلني يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مارس المقبل.

مدينة الشروق:

طرح 3 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 9م2: 28م2) بمنطقتي سكن مصر، ومشروع جنة، على أن تكون جلسة المزاد العلني يوم الأحد الموافق الـ 19 من مارس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *