“الإختلافات كبيرة”.. تسريبات تكشف عن وجه آيفون 15 الجديد لهذا العام

ينتظر عشاق آبل أحدث إصدارات الشركة المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، حيث تطلق كل عام عدة طرازات تجذب انتباه الملايين حول كل دول العالم، لذا فإنه في أثناء الأشهر الحالية، من المتوقع أن تزيح الشركة الأمريكية الستار عن الإصدارات الجديدة.

أحدث هواتف آبل

ومن المتوقع أن تطلق الشركة أحدث إصدار لها تحت اسم آيفون 15، وكعادتها سوف تأتي الفئات الأعلى منه تحت اسم “برو” و”برو ماكس”، ووفقا لتوقعات المواقع المتخصصة في الأمور التقنية، فإنه هناك عدد المواصفات التي تأتي في أحدث إصدارات آيفون وصفت على أنها مميزة.

أحدث هواتف آبل
أحدث هواتف آبل

منفذ الآيفون الجديد

قال موقع “ناين تو فايف ماك”، المتخصص في نقل أخبار آبل، إن إصدارات هاتف آيفون 15، سوف تأتي مع منفذ usb c، وفق تسريبات لعدد من الخبراء؛ ليكون بديلا عن منفذ lightning، وسوف تبدأ شركة أبل في ذلك؛ لاعتماد المعايير الخاصة بالهاتف ومنها المنافذ.

إطارات فائقة النحافة

ومن المتوقع أن المنفذ الخاص بالإصدارات المتقدمة من آيفون 15 برو، لنويتغير مكانه، أي أنه سوف يظل في موضعه الاعتيادي، والموجود بالقرب من فتحات خاصة بالسماعات، وفق ما جاء في حساب تويتر ShrimpApplePro، المتخصص في الإعلان عن مواصفات أحدث هواتف أبل الجديدة.

كما نوه الموقع إلى أن الإصدارات القادمة من هاتف آيفون 15، من المتوقع أن تكون بتصميم فائق النحافة فيما يخص الإطارات، وتغريدة الحساب.جديدة تتنبأ بأن التصميم شديد النحافة، نسبة إلى حواف الشاشة، ونوه إلى أن تلك السياسة، جاءت في تصميم ساعات آبل الذكية Series 7.

كما كشف موقع “ناين تو فايف ماك”، كل ماهو جديد بشأن الإصدارات القادمة من الهواتف التي تأتي بميزة غير مسبوقة،وهي غياب الأزرار عن التصميم بشكل نهائي، فقد كانت الإصدارات السابقة من الهاتف تأتي مع الأزرار المستخدمة؛ لإيقاف تشغيل آيفون، بالإضافة إلى أزرار التحكم في الصوت، أو تفعيل متحدث سيري، أو التقاط صورة للشاشة، على أن تستبدلها بأزرار تعمل باللمس شديدة الحساسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *