الأهلي يرد على عرض الوكرة القطري بشأن حمدي فتحي
حقيقة رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري

كشفت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، موقف الإدارة وشركة الكرة والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالفريق من العرض المقدم من فريق الوكرة القطري بشأن الحصول على خدمات اللاعب حمدي فتحي نجم الفريق بعد نهاية الموسم الجاري بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمسابقات المحلية.

وكانت إدارة فريق الوكرة القطري قد تقدمت عرضا لضم اللاعب حمدي فتحي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و500 ألف دولار، مع وجود بند أحقية شراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة في مقابل 3 ملايين دولار، وذلك بداية من الموسم المقبل على أن ينضم اللاعب للفريق بداية من فترة الإعداد.

الأهلي يرد على عرض الوكرة القطري

وأكدت المصادر، أن إدارة النادي الأهلي أبلغت إدارة الوكرة القطري برفض رحيل حمدي فتحي عن صفوف القلعة الحمراء، مشددة أن الإدارة تكن كل احترامها للفريق القطري وإدارته ولكن لا توجد أي نية للتخلي أو التفريط عن اللاعب الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق وأصبح من العناصر الأساسية.

واختتمت المصادر، أن الأهلي لم يدرس العرض المقدم من فريق الوكرة القطري بشكل كامل، والقرار كان صارم بعدم الاستغناء عن خدمات اللاعب حتى ولو على سبيل الإعارة.

12656426041629649835
حمدي فتحي لاعب الأهلي

الأهلي يواجه إنبي في الدوري

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بعد خوضه 21 مباراة فقط، في حين يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 28 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *