الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن موليكا.. وعقبة وحيدة أمام الصفقة
الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا

تلقى النادي الأهلي، نبأ سار فيما يتعلق بالمهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي بشكتاش التركي، وذلك في ضوء رغبة النادي الأهلي، في الحصول على خدمات المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط ترقب كبير حول ضم اللاعب، خاصة أنه واحد من طلبات المدرب مارسيل كولر الرئيسية الذي يرغب في الحصول عليها.

وتعد صفقة انتقال جاكسون موليكا لصفوف النادي الأهلي، واحدة من الصفقات التي شهدت مشاهد عديدة خلال الفترة الماضية، بدءا من بداية الموسم، إذ فشل النادي الأهلي، في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بسبب المغالاة المادية التي طلبها النادي التركي من أجل الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الماضية.

ويصر مارسيل كولر بشكل قوي على التعاقد مع هذا المهاجم، إذ يراه واحد من المهاجمين القادرين على قيادة هجوم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حتى ولو كلف الأمر الكثير بالنسبة لخزينة النادي الأهلي، ولذلك فضل الأهلي رفع العرض الخاص به، والدخول في مفاوضات جديدة مع النادي التركي للحصول على خدمات موليكا.

الأهلي قد يتعاقد مع موليكا وعقبة واحدة أمام الصفقة

وبحسب صحيفة “أسبار” التركية، فإن نادي بشكتاش التركي يرغب في بيع 6 لاعبين خلال الميركاتو المقبل، من أجل توفير سيولة مالية للفريق في الفترة المقبلة، إذ يرى النادي أنه قادر على بيع موليكا بشكل قوي، إضافة إلى 5 لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن نادي بشكتاش التركي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب بابا سار، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، ألا أن الصفقة ستكلف خزينة ناديه 15 مليون يورو، ولذلك يرغب الفريق في بيع أكثر من لاعب، ولن يمانع في بيع جاكسون موليكا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك عقبة واحدة فقط ستقف أمام صفقة انتقال موليكا للأهلي أو لأي نادي آخر، وهي القيمة المالية، إذ أن بشتكاش يرغب في بيع اللاعب بقيمة مالية كبيرة خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *