الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة فلومينينسي في نصف نهائي مونديال الأندية
الأهلي

يحبس جمهور الأهلي الأنفاس، انتظارا للمباراة المرتقبة مع فريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، والمقرر لها اليوم الإثنين 18 ديسمبر، عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مك المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة.

وضرب الأهلي موعدا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، بعد فوزه يوم الجمعة الماضية في دور ربع نهائي المسابقة على فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة، وشهدت مستوى مميز للغاية من لاعبي الأهلي، في حين يبدأ بطل أمريكا الجنوبية مشواره من دور نصف النهائي.

أزمة للأهلي قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي

ويواجه الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، أزمة هجومية، حيث يغيب اللاعب صلاح محسن عن المباراة بسبب استبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية بقرار من المدرب السويسري، كما يغيب اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بسبب الإيقاف بعد حصول على طرد مباشرة في المباراة الماضية أمام اتحاد جدة في ربع النهائي بعد ضرب المدافع أحمد حجازي بالمرفق.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، في مباراة اليوم أمام الفريق البرازيلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد وهي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وكشفت تقارير أن اللاعب كهربا خضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الساعات الماضية إلا أن اللاعب لم يشارك في أي تدريبات للفريق قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن تكون مباراة اليوم بين الأهلي وفلومينينسي البرازيلي منقولة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc صاحبة حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *